عنايه

ما الذي يسبب التجاعيد بعد وضع الأساس؟

ما الذي يسبب التجاعيد بعد وضع الأساس؟


ستشهد كل امرأة تقريبًا تأثير الأساس الذي يسبب ظهور التجاعيد على الجلد. من الواضح أن هذا شيء نريد جميعًا تجنبه – ولا تقلق! لقد حددنا ما الذي يسبب ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا دليل بسيط يمكنك متابعته حتى لا يحدث مرة أخرى.

لذلك ، قمت بتطبيق طبقة ناعمة من الأساس على وجهك وأنت مستعد للبدء في تطبيق باقي مكياجك عندما تكون خارج زاوية عينيك ، تراه: تجاعيد. تجعيد صغير جدًا على جبينك أو خدك أو ذقنك ينطلق مثل الإبهام المؤلم على وجهك. لذا عليك الآن إزالة مكياجك وإعادة تطبيقه وتأمل أن لا يظهر التجاعيد مرة أخرى.

خبر جيد – يمكنك القضاء على هذه المشكلة تمامًا!

التجاعيد بعد الأساس

السبب الأكثر شيوعا للتجاعيد التي تظهر بعد تطبيق الأساس هو تطبيق طبقة سميكة منه. مع الأساس ، القاعدة العامة للإبهام هي: أنحف كلما كان ذلك أفضل.

بالطبع ، لا نعاني جميعًا ببشرة خالية من العيوب تقريبًا ، كما أن وجود طبقة سميكة من الأساس ضروري لإخفاء جميع البقع والبقع القديمة وما الذي لديك. إذا كان هذا هو الحال ، فابدأ مع القليل جدًا من الأساس (نصف حبة البازلاء على جبينك وجنتيك وذقنك بالإضافة إلى الجزء العلوي من أنفك) ، امزجه ، ثم قم بطبقه أكثر. هذا سوف يقلل كثيرا من أي التجاعيد أو التجاعيد.

استخدام اسفنجة ماكياج أو فرشاة لتطبيق ومزج الأساس الخاص بك! يمكن أن يؤدي استخدام أصابعك إلى جعل المكياج يبدو واضحًا وملطخًا ، بالإضافة إلى أنه من الأسهل بكثير الحصول على مزيج متساوٍ مع إسفنجة أو فرشاة. تأكد من أن أدوات المكياج نظيفة وجافة قبل استخدامها ، وتأكد من تنظيفها جيدًا بعد كل استخدام.

هناك خطأ شائع آخر مرتبط بالمؤسسة وهو استخدام الأساس ذي النغمات الرمادية أو الصفراء ، أو الأساس الذي لا يتوافق مع لون بشرتك. يمكن أن تبدو هذه “وهمية” للغاية كما لو كنت ترتدي قناعًا ملطخًا ، عندما يكون ما تريده أكثر طبيعية.

التي يسببها التجاعيد

في بعض الأحيان ، قد تلاحظ ظهور تجاعيد بعد أن تمسح كل مكياجك. ربما يكون هذا بسبب الشيخوخة أو تجفيف المواد الكيميائية في مؤسستك. دعنا نلقي نظرة على أكثرها شهرة.

المساحيق – لا تقوم المساحيق فقط بتجفيف بشرتك وإحداث التجاعيد ، بل تؤكد على التجاعيد الموجودة بالفعل. حاول تجنب الأساسات التي بها مساحيق ، خاصة إذا كان لديك جلد ناضج.

الكحول – نعم ، يتم استخدام الكحول في المؤسسات (وكذلك العديد من منتجات العناية بالبشرة الأخرى)! هذه المادة الكيميائية شديدة التجفيف وعادية ليست جيدة لبشرتك. يمكن أن تخلق التجاعيد في بشرتك وكذلك تسبب البثور والجفاف وغيرها من مشاكل البشرة.
البارابين – يستخدم البارابين كمواد حافظة لزيادة العمر الافتراضي لمؤسستك ، ومع ذلك ، فهي سامة للغاية لبشرتك. لقد ثبت أنها تتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية (على وجه التحديد ، الأشعة فوق البنفسجية UVB) للتسبب في تلف الجلد لا يمكن إصلاحه عن طريق إتلاف الحمض النووي بشكل دائم. ستجعل بشرتك العمر أسرع ، وكذلك تعزيز الجفاف والبلادة.

نصائح للعناية بالبشرة متعلقة بالمؤسسة:

حتى أكثر العناصر الطبيعية والعضوية هناك سيظل لها آثار سلبية على بشرتك إذا لم تتبع نظام العناية بالبشرة المناسب. تحتاج بشرتك إلى العناصر الغذائية لتكون صحية وشبابية ، وأهم العناصر الغذائية التي تحتاجها هي الأكسجين. يمنع الأساس الأكسجين من الوصول إلى خلايا بشرتك ، لذا ستحتاج إلى تغذية بشرتك يوميًا لمواجهة آثارها السلبية.

إزالة الأساس الخاص بك كل ليلة واحدة.
 بغض النظر عن مدى تعبك ، وبغض النظر عن جاذبية سريرك ، يجب عليك إزالة كل مكياجك قبل الذهاب إلى السرير. سيسمح ذلك لبشرتك بالإصلاح بين عشية وضحاها وتبدو جديدة وحيوية لليوم التالي. ترك الأساس على بشرتك لفترات طويلة دون انقطاع يمكن أن يسد مسامك ، ويسبب البثور وحب الشباب ، ويجفف بشرتك ، ويسبب التجاعيد.

نحن نتفهم أنه في بعض الليالي كنت متعبا للغاية لتتجاوز عملية إزالة الماكياج بأكملها ، لذلك حافظ على صندوق مناديل الماكياج في متناول يديك. امسح وجهك بمسح المكياج قبل الانهيار في السرير – هذه ليست طريقة مثالية ، لكنها ستعمل بشكل جيد طالما كنت تفعل ذلك مرة واحدة كل فترة. إذا كنت حريصًا حقًا على الأسس الجيدة لبشرة حساسة ، فيمكنك إعطاء الأساس وداعًا للحصول على النوع الصحيح من الأساس.

اغسل وجهك مرتين في اليوم! استخدم منظفًا لطيفًا في الصباح والليل على حد سواء لإزالة أي أوساخ أو زيت أو آثار للماكياج على الجلد. يوصى باستخدام الحبر بعد ذلك لتنظيف المسام حقًا ، ولكن ليس مطلوبًا. ومع ذلك ، فإن الترطيب ضروري ، لأن غسل وجهك يزيلها من زيوتها الطبيعية ويمكن أن يتركها جافة ومملة (تسبب أيضًا التجاعيد المبكرة!) ، لذا ضع لوشن خفيف مصمم لبشرة الوجه بعد كل غسل. هذا سوف يرطب وجهك حتى تتمكن من الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق