تجميل

قاعده لبشره خاليه من التجاعيد

 قاعده لبشره خاليه من التجاعيد


بمرور الوقت ، تتسبب علامات التقدم في السن في ظهور الخطوط الدقيقة على الخدين ، وسيبدأ الجبين في الحصول على خطوط أفقية ملحوظة ناتجة عن التجهم ، والتي تميل إلى أن تصبح أكثر عمقًا مع مرور الوقت. لا يذرف الجلد ويجدد نفسه بمجرد تقدمنا ​​في السن ، لدينا نقص في الكولاجين مما يؤدي إلى فقدان الجلد للرطوبة والمرونة ، وفقدان حجم الوجه الذي يسبب الترهل. يمكن أن تؤثر العوامل الخارجية أيضًا على بشرتنا: بدءًا من قسوة الشتاء ، حيث تتسبب الرياح الباردة والأمطار في إحمرار وتلف الجلد الخام ، إلى الأضرار التي تسببها الشمس ، ومن سنوات الدباغة مع شاشة الشمس ، والأضرار الناجمة عن حرق الشمس من جميع في تلك الأوقات التي لم تطبق فيها أي حماية من أشعة الشمس.

تجاعيد:
يتباطأ معدل دوران خلايا الجلد ، مما يؤدي إلى تشبه الجلد الأرق.

هناك إنتاج أقل من الإيلاستين والكولاجين ، مما يجعل بشرة الشيخوخة عرضة لآثار الجاذبية. هذا يمكن أن يؤدي إلى الحلي والحقائب تحت العينين.

تحدث التجاعيد عندما يصبح الجلد أرق ، نتيجة لانخفاض الإيلاستين والكولاجين.
تحدث بقع التقدم في السن عندما تزداد الخلايا الصبغية في الجلد في مناطق معينة وتتجمع معًا ، مما يؤدي إلى ظهور بقع شمسية أو بقع للكبد والنمش.

شيخوخة الجلد لديها عدد أقل من العرق والغدد الدهنية ، مما يجعلها عرضة للجفاف.
الأوعية الدموية أكثر عرضة لكسر أو كدمة أو تصبح متوسعة بشكل دائم ، مما تسبب الأوردة الخيطية في الوجه.

عضلات الوجه ، مثلها مثل جميع العضلات في جميع أنحاء الجسم ، سوف تنكمش وتضعف مع مرور الوقت. عندما تتغير عضلات الوجه ، يمكن أن تسبب الأكياس تحت العينين ، والجفون الغارقة أو المجوفة ، والهالات السوداء ، وطيات الجفن. تضفي رواسب الدهون على وجهك ملامحها بسلاسة عندما نكون أصغر سنا ، مع زيادة حجمها ، لكن مع مرور الوقت ، يفقد حجم الدهون حجمها ويغير مواضعها ، مما يجعلنا ننظر إلى كبار السن. الخدين وتحت العينين يفقدان دهونهما وينزلقان على الوجه مما يجعل الخدود تبدو مسطحة. قد تتسبب الدهون المفقودة من الخدين وخط الفك في تهيج أو ذقن مزدوج.

هناك الكثير من العلاجات التجميلية التي يمكن أن تساعد على شيخوخة البشرة لتبدو أكثر نضارة وصحة وأصغر سنا. يمكن لملفات الجلد أن تحل محل الحجم المفقود في الخدين ، والأحواض المسيلة للدموع أسفل العينين ، وخطوط الأنف إلى الفم ، وخط الفك ، ويمكن أن تنفخ الشفاه الرفيعة. يعطي البوتوكس نتائج ممتازة عند علاج تجاعيد الجبهة وخطوط التجهم وأقدام الغربان حول العينين. التقشير الكيميائي والأدوية الدقيقة هي علاجات مثالية لتقشير بشرتك ، وإزالة الخلايا الميتة والباهتة لتحسين نسيج البشرة ولونها ، وتجعل وجهك يبدو ويشعر بالانتعاش والشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق