تجميل

شد وتجميل الرقبه

شد وتجميل الرقبه

اعتدت أن أتألم حول كيفية ترطيب جلد الرقبة. لم يكن الأمر سيئًا حقًا بعد ، لقد بدأ للتو. لكنني كنت أخشى أن تزداد الأمور سوءًا إذا لم أفعل شيئًا حيال ذلك قريبًا. أردت القيام بذلك بشكل طبيعي ، دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية ، وبدأت في تجربة منتجات مختلفة.

مما يزعجني كثيرا ، مستحضرات التجميل التي يتم الإعلان عنها في كل مكان باهظة الثمن. تحصل على كمية صغيرة من المفترض أن تستمر لمدة شهر. ومع ذلك ، ذهبت من أجل ذلك لأنني كنت مستاء للغاية من الطريقة التي كنت بدأت في البحث.

في نهاية الشهر ، رغم ذلك ، لم أر الكثير من التغيير. ربما كان من المفترض أن يستغرق بضعة أشهر. لذلك أعطيته فائدة الشك واشتريت أكثر. لكنها كانت نفس القصة مرارا وتكرارا. لا شيء يعمل كما وعدت. كان علي أن أجد طريقة أفضل ولن تكون الجراحة التجميلية.

بدأت أقرأ عن أسباب الشيخوخة ، مصمّمة لإيجاد إجابة طبيعية ومعقولة حول كيفية ترطيب بشرة الرقبة. من الواضح أن الجاذبية كانت موضوعًا متكررًا قمت ببحثي. لاحظت أنه عندما جلست على الكمبيوتر المحمول ، كان رأسي منحنيًا للأمام. عندما قرأت كان نفس الشيء. كانت الجاذبية في العمل تسحبني إلى أسفل.

لاحظت في الصالة الرياضية أنه عندما رفعت الأثقال فوق رأسي ، رأيت عضلات رقبتي تشد. كانت تلك أنباء جيدة ، ولكن لا يمكن للمرء سوى القيام بهذه الأنواع من التمارين لبضع دقائق في اليوم. هذا القليل من التشديد لا يمكن أن يقاوم آثار الجاذبية.

ثم اكتشفت أن هناك عدة أسباب للشيخوخة. لقد كان أكثر من مجرد جاذبية. تسبب انخفاض مستويات الكولاجين والإيلاستين في أجسادنا بالتأكيد ترهل والتجاعيد. لقد تضاءلت كل عام. إذا تمكنت من إيجاد طريقة لرفع هذه المستويات ، فسأكتشف كيف أقوم بترطيب جلد الرقبة.

كما تقل مستويات الهيالورونيك مع تقدمنا ​​في العمر ، مما يجعلنا غير قادرين على الاحتفاظ بالرطوبة. أضف إلى ذلك التأثير الصدأ للجذور الحرة التي تهاجم أعضائنا وستحصل على وصفة مثالية لتبدو قديمة.

تبين أن هناك إجابة على هذه الحالة المحزنة التي نحاول جميعًا الفرار منها. من الممكن عكس 
عملية التقدم في السن باستخدام كريم طبيعي خالي من المواد الكيميائية من سنوات الشركة المقبلة في البحث. أنه يحتوي بالضبط ما هو مطلوب. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ترطيب بشرة الرقبة ، فهذه هي الحقيقة.

المكونات النقية مليئة بمضادات الأكسدة المصنوعة بطريقة جديدة. الطريقة القديمة لم تساعد كثيرا لأن مضادات الأكسدة ليست صغيرة بما يكفي لاختراقها. الطريقة الجديدة تقسمهم إلى أجزاء متناهية الصغر بحيث تتسرب مباشرة من خلال المسام وإصلاح كل شيء. يبنون الكولاجين. والإيلاستين. أنها ترفع مستويات حمض الهيالورونيك. وهم يدمرون الجذور الحرة.

استخدام هذا الكريم يوميًا هو كيفية ترطيب بشرة الرقبة. بمجرد استعادة الإيلاستين لمستويات الشباب ، ستصبح بشرتك مرنة وستعود إلى مكانها عندما تنحني للأمام. مع تجاذب الجاذبية لك ، فإن الإيلاستين هو ما سيفوز بك في شد الحبل.

هل تأكل الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة أيضًا. ضرب هذه المشكلة الشيخوخة من جميع الجهات. تناول الفيتامينات وزيت السمك. الحصول على 
ممارسة الرياضة والنوم الكافي. لنواجه الأمر. ستكون معركة مستمرة للحيلولة دون الشيخوخة ، لذلك قد نكون مسلحين جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق