عنايه

إزالة الشعر من المهبل – يحتاج إلى عناية فائقة

 إزالة الشعر من المهبل – يحتاج إلى عناية فائقة


المهبل حلاقة هو شيء خطير حقا لأنه منطقة حساسة للغاية وأي خطأ يمكن أن يؤدي إلى نزيف واسع النطاق. يستغرق الكثير من الحذر لأداء حلاقة المهبل. تصبح المنطقة المهبلية شديدة الحساسية ، قبل الدورة الشهرية وأثناءها وبعدها مباشرة. لذلك ، من الأفضل إجراء حلاقة المهبل بعد فترات هذه المنطقة.

غالبًا ما تصاب النساء بجروح خطيرة أثناء حلق حلاقة المهبل عندما لا يكونن مستيقظين تمامًا. العديد من النساء يقمن بذلك أثناء الوقوف في الحوض أو الاستحمام مع ساق واحدة لأعلى ، مع دعم شيء ليس شبشب. بعض النساء يستخدمن مقعد المرحاض. من السهل الوصول إلى كل المهبل ويجعل الحلاقة سهلة.

قبل الحلاقة ، يجب قص الشعر إلى أسفل باستخدام مقص أو مقص شعر. سيظهر هذا التقدم في الحلاقة بشكل واضح وأيضًا لن تلتصق الشعيرات في الشفرة.

لا ينبغي أن يتم الحلاقة بالشعر الجاف. كما خلايا الجلد ميتة على الجلد الجاف. انهم مجرد الخردة في بصيلات الشعر في وقت الحلاقة. إنها في الحقيقة مزيج أسوأ لأن الشعر الجاف قاسي والشعر العاني خشن ، مما يجعل الحلاقة مستحيلة. سوف تنكسر الشعر في كثير من الأحيان في وقت الحلاقة. يسبب تهيج الجلد.

يمكن أخذ دش ساخن طويل أو حوض استحمام. يجب تطبيق مرطب لفتح مسام الجلد. يجب أن يبقى المرطب على الشعر والجلد لعدة دقائق. الشعر لأسفل هناك خشن ، سيجعل الحلاقة سهلة.

يجب استخدام شفرة جديدة فقط مع ماكينة حلاقة ذات نوعية جيدة.

يجب إجراء الحلاقة في اتجاه نمو الشعر. يجب أن تبدأ في الجزء الخلفي من المهبل ، أولا يجب أن يتم الجانبان ثم الجبهة. بعد إزالة الجزء الأكبر ، يجب إجراء الحلاقة ضد نمو الشعر. هذا يعطي حلاقة المهبل وثيقة للغاية ونظيفة.

يجب عدم ممارسة ضغط كبير على الحلاقة وأيضًا تجنب السكتات الدماغية المتكررة في نفس المنطقة.

يجب سحب الشعر الموجود بداخل شفتي الشفرين الرئيسية برفق بيد واحدة أثناء تحريك الحلاقة ببطء. يجب إعطاء هذا الجزء من الحلاقة اهتمامًا شديد الحذر.

بعد الحلاقة يجب غسلها بالماء البارد. يجب شطف زيوت التشحيم تمامًا.

يجب تطبيق مرطب للبشرة لتنعيم البشرة وبعض البودرة الجيدة للجفاف. يجب تجنب المنتجات المعطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق