تجميل

– كيفية الحصول على الرموش الجميلة الطويلة

كيفية الحصول على الرموش الجميلة الطويلة


الجميع يحب فكرة وجود رموش كثيفة طويلة فاتنة. بعضنا مولود معهم ، والبعض منا ليس كذلك ، ولكن الكثير منا قد يكون لديه رموش أكثر صحة إذا عرفنا كيفية استخدام الموارد الطبيعية لتحقيق أقصى استفادة مما لدينا.

تصنع الرموش من الكيراتين كما هو الحال في جميع أجسامنا. تمامًا مثل الشعر الموجود على رؤوسنا ، فإن بنية رموشنا عرضة للضرر البيئي والبلى اليومي.

في الوقت الفاصل بين العملية الطبيعية لسقوط الشعر واستبداله بشعر آخر ، يمكننا حماية هذه “الهياكل” عن طريق الحفاظ على صحتها ، ممتلئة الجسم وقوية من جذورها إلى أطرافها.

تماما مثل شعرك – الحفاظ على رموشك مشرقة وصحية يجعلها تبرز وتبدو ليس فقط أكثر سمكا ولكن أطول وأكثر خصبة.

تقوم الزيوت الطبيعية مثل زيوت جوز الهند والجوجوبا بالقيام بذلك بالضبط من خلال التغذية والترطيب وإزالة الرموش وتنعيمها. المستخلصات النباتية مثل الألوة فيرا وجذر الأرقطيون هي أيضًا جيدة جدًا لبناء ودعم بنية رموشك.

غيرها من الأعشاب والنباتات المفيدة لهذا المنصب هي روزماري ، لافندر ، والبابونج.

تكييف تطويل رمش مزيج النفط

يمكنك عمل علاج للرموش باستخدام قاعدة من 1 ملعقة كبيرة من عصير الألوة فيرا ، 1 ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا أو جوز الهند وشاي شاي البابونج (قوي – كيس شاي واحد غارق في ربع كوب من الماء المغلي)

ضعي هذا المزيج على رموشك باستخدام عصا ماسكارا قديمة تم غسلها جيدًا بالماء الدافئ والصابون الساخن جدًا لإزالة الماسكارا والبكتيريا.

تنطبق مرتين في اليوم وإزالة الزائدة مع القطن برعم أو القطن الكرة. إذا كنت ترتدي الماسكارا خلال اليوم ، فيمكنك اختيار شطف المزيج بعد تطبيق الصباح ثم تطبيق الماسكارا.

هذه وصفات مغذية للغاية لرموشك وستحميها من الجفاف والهشاشة.

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الحماية SPF ، يمكنك إضافة 1/2 ملعقة صغيرة من زيت السمسم إلى المزيج.

إذا كانت لديك جلدة أفتح وترغب في “صبغ” رموشك بشكل طبيعي ، فيمكنك استخدام ربع كوب من قشور الجوز السوداء المطحونة ، 1 ملعقة شاي من الأعشاب ، وكيس شاي بالبابونج غارق في الماء الساخن لمدة ساعة إلى ساعتين. يمكنك بعد ذلك وضع هذا المزيج المبرد المربوط على رموشك مرتين في اليوم برعم من القطن وتركه لصبغ رموشك بلطف مع مرور الوقت.

يمكنك إضافة مكونات أخرى إلى مصل الرموش ، لكنها رائعة للبشرة الحساسة والعينين لذا فهي مناسبة لمعظم أنواع البشرة.

جرب هذه الوصفات المطبقة على رموشك لمدة شهر ويجب أن تبدو أكثر سماكة وألمع وتبدو أطول.

يمكن أن يكون صنع منتجات التجميل الخاصة بك عملية مريحة ومجزية ، ويوفر لك مجموعة من ميزانية جمالك!

حتى المتعة إعطاء هذا واحد يذهب!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق